تاريخ العاب سيارات - تحميل العاب سيارات

العاب سيارات
نتحدث الان عن السباقات وهو النوع من العاب سيارات ، سواء اكان هذا من منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث، الذي يمكنه ان يشارك كلاعب في سباق المنافسة مع أي نوع من انواع البر والجو، أو البحر المركبات. أنها من الممكن ان تكون مبنية على أي شيء من البطولات سباقات في العالم الحقيقي إلى إعدادات خيالية تماما. بشكل عام، يمكن توزيعها على طول الطريق في أي مكان بين الالعاب السيارات والسباقات ، وأبسط ألعاب سباقات السيارات . هي الالعاب التي قد تقع أيضا تحت فئة الألعاب الرياضية.

في عام 1973، وكان سباق اجهزة الاتاري هو عباره عن ممر في لعبة تحت عنوان الفضاء حيث يقود اللاعبين سفن الفضاء في سباق ضد السفن المعارضة، مع تجنب المذنبات والشهب. كان التنافس الذي يحدث بين اثنين من لاعب لعبة التحكم باستخدام عصا التحكم في اتجاهين، وقدم في رسومات العاب بالأبيض والأسود.

ADVERTISEMENT


وفي العام نفسه، صدر تايتو لعبة سباق تحت عنوان الفضاء استرو سباق مماثلة، والتي تستخدم اربع ازرار في عصا التحكم ايام اتاري صخر تقريبا. وفي السنة التالية، أصدرت تايتو سباق السرعة والسيارات ، والقيادة لعبة سباق كانت اللعبة ذات الابتكار الأكثر أهمية و الأخذ به من حيث الرسومات والتحريك والتمرير ، وتحديدا التمرير الرأسي مع العرض بطبيعة الحال تصبح أوسع أو أضيق كلما تحركت سيارة اللاعب على الطريق .


وظهر أيضا سباقات الدراجة النارية، وعداد السرعة ومقياس سرعة الدوران. يمكن أن يلعب هذه الالعاب لاعب واحد أو بالتناوب مع اثنين ، حيث يحاول كل لاعب الفوز على درجة الآخر اي انها لعبة زوجية او ايضا فردية ولكن ليس بشاشة واحده وانما واحد يلعب وينتظر الاخر حين ينتهي او يخسر ثم يلعب مكانة ويحاول ان يفوز بالنقاط عليه.

وفي تلك السنة ذاتها ، حيث أصدرت أتاري لعبة من تنزيل العاب سيارات جديدة وهي لعبة سيارة القيادة في الطرق والممرات ، الذي قدم منظور واحد على الشاشة العلوية من المسار في دقة منخفضة عباره عن لونين أبيض على أسود ، ضد لاعب واحد طوال اللعبة في اطار تجميع النقاط .

في عام 1976، صدر سباق في العاب سيارات عباره عن لاعبين في وقت واحد في تنافسية بين لعبة سباق السيارات حيث انه يجب على كل لاعب أن يحاول تحطم العديد من سيارات الكمبيوتر باكبر عدد ممكن لتسجيل نقاط، واللاعب الذي لدية أكبر عدد من النقاط يفوز. وفي نفس العام، أصدرت شركة سيجا لعبة اخرى باللونين الأسود والأبيض عباره عن دراجة نارية تتمثل في لعبة سباق .

وفي وقت لاحق من ذلك العام، قامت سيجا إعادة انتاج اللعبة وتطوير العاب سيارات جديده عن سابقها وعرض كل إصداراتها من اللعبة في منظور المجسم حيث اصبح أقرب الالعاب الكبيرة ، وكان الهدف هو التحكم والتوجيه بالسيارة عبر الطريق في الممرات ، مع تجنب الدراجات النارية والموتوسيكل القادم أو القيادة خارج الطريق فلديك طريق لابد من السير به.

ادخلت على تحميل العاب سيارات أيضا لمسات جديدة في فنون السباق حيث أدخلت استخدام ردود فعل لمسي، والتي تسببت في قيادة دراجة نارية لتهتز هي الاخرى خلال اصطدام مع سيارة أخرى. في نفس العام أيضا قامت سيجا بإطلاق لعبة جديده في سباق سيارات الطريق، التي قدمت أيضا بشكل ثلاثي الأبعاد وعروض متغيرة باستمرار إلى الأمام حيث يكون الطريق على شكل حرف S و شكل مع اثنين من سيارات سباق بطريقة عقبة تتحرك على طول الطريق الذي يجب عليك ايها اللاعب تجنبها و تحطيمها أثناء السباق. وفي تلك السنة نفسها، قامت اتاري بعرض سلسلة المشاركات التي صنعتها على حافة الطريق، ولو كان هناك أي لعبة على الطريق أو سيارة اللاعب والرسومات كانت لا تزال منخفضة التطور فهي تكون أبيض على أسود .

في عام 1980، تم تطوير القيادة بالوصول الى لعبة رالي العاب سيارات وكانت أول ميزة لهذه اللعبة هي الموسيقى الخلفية حقا كانت بداية رائعة باضافة موسيقى الى لعبة سيارات في هذا الوقت ، ويسمح لك بالتمرير في اتجاهات متعددة، حيث يمكنك على حد سواء التغيير الى الرأسي والأفقي، وكان ايضا من الممكن سحب الشاشة بسرعة في كلتا الجهتين. وظهر أيضا مثالا مبكرا ومتطورا مبدئيا للرادار، حيث اصبح لك من الممكن إظهار مكان التجمع للسيارات على الخريطة.

صدر في عام 1981، في فصل الشتاء لعبة رياضية ، لعبة سباق وهي من احدى العاب السيارات حيث كانت تشتمل على السباقات المتزحلق من خلال دورة للتزلج هبوطا، وسباق التعرج بالطبع، ومسابقة القفز على الثلج ايضا والتي صدرت عن سيجا في عام 1981.

في عام 1988، تم اصدار لعبة سيارات سباق فريدة من نوعها حيث اصبح اللاعب يقود سيارة الشرطة التي يجب مطاردة المجرمين في غضون فترة زمنية ، لعبة سباق خيالية ، بالاضافة الى ذلك انه يضم سيارات رالي دكار التي يمكن منها إطلاق الرصاص، فهناك سائق قادر على الخروج من السيارة وتذهب لاستكشاف جسر أو تجاوز العقبات الأخرى ، وأحيانا تجنب أسطولا من الدبابات والطائرات المقاتلة.

في عام 1989، أصدرت أتاري لعبة سيارات ثلاثية الابعاد ومجسمة حيث تتم القيادة داخل الممرات والطرق الجديدة. وظهر أيضا ردود افعال قوية داخل اللعبة ، بحيث ان عجلة السيارة تنجرف خلال المنعطفات ، وتكرار عرض الكاميرا للموقف السابق لأول مرة في محاكاة السباقات، وتعتبر اللعبة بالفعل عموما أول لعبة سيارات صحيحه لمحاكاة سباق السيارات على جهاز الكمبيوتر الشخصي . حيث عرضت رسومات حركية متقدمة ثلاثية الابعاد 3D وخيارات الإعداد، في فشل السيارة والتعامل معها.

في عام 2000، قدمت اللعبة على أجهزة العاب الفيديو وأجهزة الألعاب المحمولة ، سباق الشارع الذي صدر على البلاي ستيشن 2 و لعبة بوي أدفانس. حيث ان اللاعب يمكنه التجول بالسيارة والسباق في شوارع نيويورك . بدلا من استخدام المسارات المغلقة للسباقات، ومن هنا اصبحت الالعاب تأخذ شكل الالعاب الواقعية التي تحتوى على نقاط تفتيش واماكن مختلفة واقعية حتى تضعك في المقدمة ، وتشعرك بالواقعية التامة .

يذكر انه تم اضافة سيارات مقاتلة ومحاربة يمكنك لعبها زوجي مع اصدقائك واطلاق النيران على بعضكم البعض للوصول الى نقاط اكثر فأكثر .

ثم دخلنا بعد ذلك في تطويرات العاب نيد فور سبيد التي حطمت السوق بتطويرها الرائع جدا حقا والذي ابهر الجميع ، يمكنك لعب مثل هذه الالعاب على الموقع ايضا فهناك العاب تعتبر العاب فلاش ولكنها بصيغة العاب unity حيث تظهر بدرجة عالية من الجودة ايضا وكل هذا على موقع العاب الفلاش .

ادخل على تحميل العاب سيارات من هنا
http://www.downloadgames1415.com/search/label/Download-Car-Games

ADVERTISEMENT
تاريخ العاب سيارات - تحميل العاب سيارات تاريخ العاب سيارات - تحميل العاب سيارات Reviewed by محترف الالعاب on أبريل 06, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: